Tuesday 14th May 2024

قمصان الكرتون T – The Flintstones

February 1, 2023 by hfsf
No Comments

عندما كنت طفلاً ، كنت مفتونًا للغاية بالمسلسلات الهزلية المتحركة The Flinstones. لأكون صادقًا تمامًا ، غالبًا ما لا أزال أستمتع بهذا المسرحية الهزلية بالإضافة إلى ضحكة رئتي. على الرغم من أنه عرض قديم للغاية ، إلا أن البث في الأصل بين عام 1960 وكذلك عام 1966 (عندما تم إلغاؤه) انتهى به الأمر إلى أن يكون بارزًا للغاية وكذلك الأجيال المقبلة ، كما سقطت مرة أخرى مع Flinstones. لا شك أن الرسومات جيدة للغاية ، كما يمكننا أن نذكر أن لديهم نوعًا من الطرق الخاصة. لا ترى رسومًا أخرى مثل Flinstones. ليس من قبل ، على الأقل. نعم ، في وقت لاحق ، جعلوا عكسهم في فلينستون. وكذلك عندما أذكر أنني أشير إلى Jetsons ، ولكن لا شيء على الإطلاق يقارن بالصفقة الحقيقية ، فإن أول متوسط ​​الرسوم المتحركة تم إنتاجه بهذه الطريقة.
تدور كل من Flinstones عن عصر حجري من رجل الكهف حافي القدمين الذي له المزايا المعاصرة المستخدمة في الأدوات الصخرية القديمة التي يعني أنها في ذلك الوقت.
أعتقد أنه لا يوجد شخص واحد في هذا العالم لم يشاهد حلقة واحدة على الأقل من Flinstones ، لذلك ، يجب أن يكون من السهل حقًا الشعور بذلك.
من البرنامج ، يوجد عدد من الأشخاص الذين أحبوا Flinstones ، كما أنتجت قمصان الرسوم المتحركة بناءً عليها. مع فريد ، بارني ، ويلما وكذلك بيتي. وكذلك في وقت لاحق ، بعد ظهور Bam-Bam وكذلك الحصى ، استخدموها بالمثل كجزء من أسلوب قمصان Tee على أساس Flinstones.
كرتون تي قشورببلسكارتون تي القمصان بامكارتون ر القمصان

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.