Tuesday 14th May 2024

اتجاهات قلادة سلسلة لبيان الموضة 2022

May 5, 2023 by hfsf
No Comments

Lissyroddyy

نحن مهووسون تمامًا بالمجوهرات كبيان أزياء لا بد منه ولا يوجد شيء يلتقط العين مثل اتجاه قلادة السلسلة الكبيرة خلال السنوات الماضية حتى الآن. ولأن الاتجاه يعود إلى عودة كبيرة في اتجاه المجوهرات ، فإن قلادات السلسلة الذهبية هي إضافة رائعة لأي نظرة.

مرحبًا بسلسلة كوبية غلبية من الذهب 16 مم من الذهب

قلادات سلسلة الروابط الكوبية التي يمكن أن تضيف لمسة من الأناقة الأنيقة إلى أي جماعة. إما أن تكون من محبي الأسلوب الطبقات أو صورة ظلية من ذوي الياقات البيضاء والاعتماد علينا هذه القطعة ستجعلك تقف أكثر. يعد هذا أمرًا رائعًا لرفع الحد الأدنى من الزي مع تي شيرت أو بدلة لإظهار عظام الترقوة والقلائد. ستساعدك المجوهرات الأنيقة على إنشاء نظرة براقة عن طريق إضافة النغمة المطلوبة للأنيقة والفخامة.

Isabelselles

الآن ، لدينا عيون على العلامة التجارية المفضلة لدينا Helloice ، والتي توفر مجموعة من حفنة مثل قلادات السلسلة ، والأساور المطابقة ومعلقات الهيب هوب التي تصل إلى 18 ألف الذهب في جميع أنحاء على قاعدة متينة في 316 لتر غير القابل للصدأ الصلب أو النحاس.

مجموعتهم جريئة بعض الشيء مع أسلوب المجوهرات المستوحاة من الهيب هوب ، لذلك ستبدو هذه السلسلة مواصلة من تلقاء نفسها أو مع الآخرين. بفضل الروابط المسطحة ، لا يشعرون بالضخمة الشديدة ، مما يجعلها مثالية للارتداء اليومي. هذه العلامة التجارية هي في الواقع مركز أزياء الرجال ، ولكن يمكن ارتداء المجموعة من قبل كل من الرجال والنساء. لقد أقنعتنا Helloice بأن المجموعة للجنسين ، على الرغم من أنه يمكنك بالتأكيد ارتداء واحد منهم وتبدو مذهلة ، بغض النظر عن جنسك.

Helloice 8mm micro cuped cup in gold

Helloice Women’s 8mm Stains Stains Stain in Gold

المجوهرات جزء أساسي من شخصية متطورة واختيار أفضل القطع يمكن أن تصنع أو كسر المظهر. لهذا السبب نحن سعداء للغاية بشأن مجموعة مجوهرات العلامة التجارية الجديدة ، والتي تضم المواد الغذائية المتقدمة مع الفصل والرفاهية للعالم.

Helloice 13mm Iced Cupan + 5mm سلسلة تنس في الذهب

الآن ، دعنا نتحدث عن الأسعار ، فإن القطع المتميزة لهذه المجموعة تأتي بأسعار فعالة من حيث التكلفة.

في الواقع ، لقد انتهينا من استغلال عملاء المجوهرات بأسعار باهظة. تتقاضى الشركة المئات للبضائع التي سنبيعها إلى النصف. وذلك عندما وجدنا فجوة في السوق – علامة تجارية مجوهرات في المناطق الحضرية/الهيب هوب التي تبيع عناصر عالية الجودة بأفضل الأسعار. ”
-هيلوي-

Helloice 8 ″ سوار كوبي من الفولاذ المقاوم للصدأ وحلقات كوبية 10 مم من الذهب

إذا كنت تبحث عن مظهر الحد الأدنى الكلاسيكي مع Beauty Touch. يمكنك اختيار واحدة من المفضلة لديك أدناه مع هذه المجموعة المذهلة من قلادات السلسلة ومجموعات المجوهرات الأخرى لتتناسب مع كل ما ترتديه.

Helloice 3 مم الكوبي للسيدات في الذهب

Helloice Gold Gold Coin Necklace متعددة الطبقات

مرحبا قلادة أرنب سيئة

Helloice Women’s Women 10mm clustered tennis in Gold

أنظر أيضا

متجر وأسلوب الربيع
تعود الفساتين لارتداء دعوة زفاف الربيع

مرحبا قلادة تنس 3 مم من الذهب الأبيض للنساء

Helloice Zircone chaîne à Maillons Cubaine Bicolore Rose et Blanche de 8 mm pour femmes

Helloice Iced Crown Letters Ornets in Gold

مرحبًا ، قلادة الشفاه الوردي المثيرة للنساء

مرحبًا ، قلادة ثلاثية ذات طبقة ثلاثية

Helloice Women’s 8mm Iced Cupan in in Gold

Leave a Reply

Your email address will not be published.